Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المؤلف =
مهدى محمد، إيمان
عدد المقالات:
1
أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة
المجلد 4، العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی، يوليو 2018، الصفحة
1-45
إيمان مهدى محمد
عرض المقالة
PDF 3.58 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 10 (2024)
المجلد 9 (2023)
المجلد 8 (2022)
المجلد 7 (2021)
المجلد 6 (2020)
المجلد 5 (2019)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2017)
المجلد 2 (2016)
المجلد 1 (2015)